ماذا يقول لون عينيك عن شخصيتك

إذا قيل إن نظراتك غير قادرة على إخفاء ما تفكر فيه ، فكن مطمئنًا ، فلن يكون خطأك تمامًا. إذا كنا نصدق العلم ، فإن لون قزحية العين يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتنا. اكتشف السمات الكامنة وراء كل لون.

كما يقول المثل ، “العيون هي نافذة الروح”. بناءً على هذا المبدأ ، قرر علماء من جامعة أوريبرو في السويد إجراء تحقيق لدراسة الصلة بين لون القزحية وشخصية صاحبها. لإنشاء هذا الرابط ، جمع الباحثون فريقًا من 458 متطوعًا وافقوا على مقارنة الجينات الخاصة بلون عيونهم وتلك الموجودة في الفصوص الأمامية. يوضح الطبيب أنتوني فالون من جامعة إدنبرة:

“ترتبط العين ارتباطًا وثيقًا بالدماغ من الناحية العصبية لدرجة أنه يمكن للمرء أن يقول إنه الجزء الوحيد من دماغنا المرئي من الخارج. يبدو أنه يحتوي على أدلة أساسية حول وظيفة دماغنا”. الذي درس أيضًا الروابط بين العين والشخصية. اكتشف سمات الشخصية الرئيسية المرتبطة بكل لون من ألوان قزحية العين.

العيون الزرقاء متعطشة للتعلم

يتمتع حاملو لون القزحية هذا بقوة عقلية وجسدية كبيرة. إذا كانت لديك عيون زرقاء ، فإن المرونة هي القوة الدافعة لك ولن تندم أبدًا على أفعالك! ذكي ، فضولي ، مبدع ، حتى قليل الحالم ، أنت دائمًا مستعد ومتحمس للتعلم والمضي قدمًا. تحب حل المشكلات وتقديم النصائح الجيدة لأصدقائك.

العيون ذات اللون البني الداكن أو الأسود تزرع السرية

العيون البنية هي علامة على شخصيات غامضة. على هذا النحو ، قد يبدو عليهم القلق ، مما لا يمنعهم في كثير من الأحيان من أن يكونوا أشخاصًا جديرين بالثقة ومسؤولين. نشيطة جدا فهذه الشخصيات هي التي تتعهد باستمرار سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

تقول ريتا كارتر ، الصحفية البريطانية في مجال العلوم والطب التي نشرت كتاب “جعل الناس يحسّون” في Éditions “هناك أيضًا دليل يشير إلى أن الأشخاص ذوي العيون الداكنة يفكرون بشكل أسرع من الأشخاص ذوي العيون الفاتحة ، ولكن بطريقة أكثر سطحية”. Leduc.S في فبراير 2019. إثبات أن الارتباط بين لون العين والشخصية هو موضوع أثار اهتمام العلماء لسنوات عديدة ولا يزال من المفترض أن يفاجئنا مع تقدم علم الأعصاب.

العيون الخضراء هي الأكثر جاذبية

لون القزحية هذا هو الذي يشهد على الشخصية الأكثر إغراءً وغموضًا. ولسبب وجيه ، غالبًا ما تكون الأكثر سحرًا ، على الرغم من الهدوء النسبي. فضوليًا ، يمكن أن يشعر الشخص ذو العيون الخضراء بالغيرة أيضًا عندما يكون موضوع حبه مرغوبًا جدًا لذوقك.

العيون البنية هي الأكثر تفكيرًا

الحلاوة والرومانسية تميزك قبل كل شيء. أنت أيضًا ذا طبيعة ديكارتية بشكل خاص: لن يتم اتخاذ أي قرار بواسطتك دون دراسة متأنية ، حتى لو كنت مبدعًا أو مغامرًا.

إذن ، هل تجدي نفسك في هذه الأوصاف؟

زر الذهاب إلى الأعلى